التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 4.66 and 6.291 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
معلومات الجزء
Lubrication material manufacturer's standard
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
3120-2 STYLE 1 | 1 | ZZ | A | 14153 |
MILB5687 | 1 | KZ | 4 | 81349 |
A506-2 | 2 | XX | X | 12204 |
21-324 | 2 | XX | X | 64104 |
A506-2 | 2 | XX | X | 70417 |
AA506-2 | 2 | XX | X | 70417 |
B58-3 | 2 | XX | X | 71041 |
C314BA0375 | 2 | XX | X | 71129 |
G71M125-001 | 2 | XX | X | 80642 |
20110 | 2 | XX | X | 94892 |
SCB176400-2 | 2 | CL | 5 | 80063 |
AA-506-2 | 2 | ZN | 6 | T0720 |
AA506-2 | 2 | XX | X | 12204 |
21-324 | 2 | XX | X | 35301 |
ILJB1566 | 9 | XX | X | 75174 |
21-324 | 9 | XX | X | 71995 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |