التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 6589.882 and 8617.538 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
3150-7PC33 | 2 | XX | X | 33781 |
3150-9PC33 | 2 | XX | X | 33781 |
D54-230PC366 | 2 | XX | X | 33781 |
B32-50-51SS | 2 | XX | X | 33781 |
B32-50SS | 2 | XX | X | 33781 |
B32SH38PC50-51 | 2 | XX | X | 33781 |
CVE26S5700-67588H11KMF10088 | 2 | XX | X | 80064 |
CVE26S5700-675882PC33 | 2 | XX | X | 80064 |
CVE26S5700-675884PC33 | 2 | XX | X | 80064 |
3150-7PC33 | 9 | XX | X | 43491 |
3150-9PC33 | 9 | XX | X | 43491 |
B32-50-51SS | 9 | XX | X | 43491 |
B32-50SS | 9 | XX | X | 43491 |
B32SH38PC50-51 | 9 | XX | X | 43491 |
D54-230PC366 | 9 | XX | X | 43491 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |