التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 0.7 and 0.945 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 316-7001-233544A | 2 | XX | X | 80064 |
| 246-7001-232862PCQ3 | 2 | XX | X | 80064 |
| K1-7001-999644ALT1PCA3 | 2 | XX | X | 80064 |
| T1-7001-1286554REVAPC4 | 2 | XX | X | 80064 |
| 1056-381PCS3 | 2 | XX | X | 81316 |
| 2068-59PCQ3 | 9 | XX | X | 96169 |
| 2468-46WPCQ3 | 9 | XX | X | 96169 |
| 2768-71PCQ3 | 9 | XX | X | 96169 |
| 3069-41ALT1PCA3 | 9 | XX | X | 96169 |
| 2969-43PCA3 | 9 | XX | X | 96169 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |