رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
915455 | 1 | 75 | 4 | 58275 |
318462 | 2 | ZZ | 5 | 1X0J7 |
7409735 | 2 | XX | X | 19207 |
B2414 | 2 | XX | X | 60380 |
B2414X | 2 | XX | X | 60380 |
713864 | 2 | AZ | 5 | 21450 |
B2414 | 9 | XX | X | 76688 |
NP10008PCP678-1 | 9 | XX | X | 76688 |
NP7074PC7 | 9 | XX | X | 76688 |
P678-1 | 9 | XX | X | 76688 |
NP10074PC7 | 9 | XX | X | 76688 |
NP1014PC7 | 9 | XX | X | 76688 |
NP4081PC7 | 9 | XX | X | 76688 |
NP7008PCP678-1 | 9 | XX | X | 76688 |
318462 | 9 | KZ | 5 | 40152 |
112821R91 | 9 | XX | X | 31007 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |