Packing
التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 1.1 and 1.485 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
95022349 | 1 | ZZ | 6 | D9182 |
MS9388-237 | 1 | ZZ | 6 | D9182 |
081369-9 | 1 | ZZ | 6 | D9182 |
20A11EM237 | 1 | ZZ | 6 | D9182 |
318S15 | 2 | KZ | 5 | 2A659 |
2-237 N506-65 | 2 | ZG | 3 | C0308 |
PRP568-237-4024-65 | 2 | KZ | 4 | 77308 |
AS3578-237 | 2 | ZZ | E | 81343 |
2-237 N506-65 | 9 | KZ | 4 | 02697 |
N0506 2-237 | 2 | ZZ | 6 | 02697 |
MS9021-237 | 9 | XX | X | 96906 |
318S15 | 9 | KZ | 5 | 06848 |
318S15 | 9 | KZ | 5 | 55284 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |