التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 2.64 and 3.564 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
319-2401-1188123PCA3 | 2 | XX | X | 80064 |
340-3801-1002545ALT1PC21 | 2 | XX | X | 80064 |
341-3801-1188598PC11 | 2 | XX | X | 80064 |
3801-771614REVA | 2 | XX | X | 80064 |
240-2401-1000723PCA3 | 2 | XX | X | 80064 |
282-3801-771612REVBPC18 | 2 | XX | X | 80064 |
564-2401-935782PCA3 | 2 | XX | X | 80064 |
564-3801-936828PC11 | 2 | XX | X | 80064 |
564-4801-936002ALT1PCM4 | 2 | XX | X | 80064 |
K1-3801-1001432PPCITEM4 | 2 | XX | X | 80064 |
2955-03PCM4 | 9 | KZ | 5 | 96169 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |