Bearing
التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 12.8 and 17.28 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 319-330-0800 | 1 | KE | 1 | 1K426 |
| S055-187F | 1 | KE | 3 | 40920 |
| S3FC3P15L02 | 1 | KZ | 4 | 40920 |
| NM0412AZM3FM1 | 1 | 48 | 5 | 43334 |
| S3FC3P15LY5 | 1 | ZG | 5 | 40920 |
| 309-1525-000 | 1 | KZ | 6 | 13499 |
| NM0412AZM3J | 1 | XX | X | 43334 |
| NM0412AZM3J | 1 | XX | X | 24617 |
| 319-330-0800-06 | 1 | ZZ | 5 | 99932 |
| S3FC5P15L02 | 2 | ZZ | 5 | 40920 |
| SSRIF3HA3P15L02 | 2 | ZZ | E | 50294 |
| 319-330-0800 | 9 | KE | 1 | 99932 |
| S055-187FL0C4 | 9 | KE | 3 | 40920 |
| SFR13K15 | 9 | KE | 3 | 83086 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |