التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 2.12 and 2.862 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
319-4801-1188591ALT1PCC3 | 2 | XX | X | 80064 |
340-3801-937235PC6 | 2 | XX | X | 80064 |
8700-3129148REVDPC9 | 2 | XX | X | 80064 |
564-4801-936807ALT4PCD3 | 2 | XX | X | 80064 |
571-4801-1302557REVAPC9 | 2 | XX | X | 80064 |
3600-17REVAPC9 | 2 | XX | X | 96169 |
2900-17ALT4PCD3 | 9 | KZ | 5 | 96169 |
3365-19ALT1PCC3 | 9 | KZ | 5 | 96169 |
3865-28PC6 | 9 | KZ | 5 | 96169 |
3900-17REVAPC9 | 9 | KZ | 5 | 96169 |
3900-17REVDPC9 | 9 | KZ | 5 | 96169 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |