رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
1523326 | 1 | ZZ | 5 | 7X677 |
1523326 | 2 | XX | X | 70040 |
31926A | 2 | ZZ | 5 | 1ML14 |
7740946 | 2 | XX | X | 19207 |
16B1523326 | 2 | XX | X | 23382 |
2BC19A | 2 | XX | X | 76040 |
31926A | 9 | ZZ | 5 | 28265 |
291E2063 | 9 | XX | X | 02413 |
AE1230 | 9 | XX | X | 02413 |
1523326 | 9 | XX | X | 72260 |
31926A | 9 | XX | X | 72260 |
1523326 | 9 | XX | X | 63734 |
214833 | 9 | XX | X | 08683 |
357329 | 9 | XX | X | 65282 |
394634 | 9 | XX | X | 65282 |
1523326 | 9 | XX | X | 24617 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |