التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 8.1 and 10.935 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 31D13 | 1 | ZZ | 5 | 0MKW7 |
| SMTC1 | 1 | ZZ | 5 | 0MKW7 |
| K21820 | 2 | XX | X | 60038 |
| F5414 | 2 | XX | X | 21416 |
| SMTC1 | 9 | XX | X | 05643 |
| K21820 | 9 | XX | X | 78534 |
| 31D13 | 9 | CT | 5 | 61790 |
| 7048-014 | 9 | KZ | 5 | 31245 |
| 96111000178 | 9 | ZZ | 5 | 61748 |
| 8719841 | 9 | XX | X | 19207 |
| Z996C | 9 | XX | X | 10695 |
| 31D13 | 9 | CT | 5 | 05643 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |