التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 5186.831 and 6782.779 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
32-41672-6 | 1 | ZZ | 5 | 50601 |
32-41672-6 | 2 | SU | 2 | 76301 |
32-41672-6 | 2 | ME | 5 | 21849 |
32-41672-6 | 2 | ME | 5 | 8L185 |
32G41672-6 | 9 | ME | 4 | 76301 |
32-41672-6 | 2 | ZZ | 5 | 13002 |
32-41672-6 | 9 | ME | 5 | 30077 |
1669A40-02 | 9 | ME | 5 | 13002 |
2576362 | 9 | ME | 5 | 55284 |
32-41672-4 | 9 | ME | 5 | 76301 |
2571654 | 9 | SB | 5 | 55284 |
2571654 | 9 | ZZ | 5 | 17576 |
32-41672-6 | 9 | ZZ | 5 | 9K006 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |