رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
A-A-51152 | 1 | CX | E | 58536 |
736-008160 | 1 | CX | E | 18056 |
BGC-W-M | 1 | CX | E | 18056 |
SC-14-M | 2 | CX | E | 81470 |
42187530 | 2 | CX | E | 23030 |
32.609 | 2 | CX | E | 26462 |
TCR704 | 2 | CX | E | 26190 |
TCR704-M | 2 | CX | E | 26190 |
TC-06B-M | 2 | CX | E | 56922 |
P-187-M | 9 | CX | E | 43786 |
51469 | 9 | CX | E | 43786 |
CC-25-M | 9 | CX | E | 94687 |
C23 | 9 | CX | E | 97308 |
042-1013-20 | 9 | CX | E | 30961 |
TC-06B-M | 9 | CX | E | 31786 |
157545 | 9 | CX | E | 31786 |
042-1013-20 | 9 | CX | E | 98387 |
9C51W | 9 | CX | E | 26462 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |