رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
A-A-51186 | 1 | CX | 4 | 58536 |
SL-1 | 2 | CX | 4 | 55275 |
TCR-254 | 2 | CX | 4 | 26190 |
TC-74A | 2 | CX | 4 | 56922 |
160192 | 2 | CX | 4 | 56922 |
SL-1 | 2 | CX | 4 | 57833 |
SL-1 | 2 | CX | 4 | 64700 |
SL-1-M | 2 | CX | 4 | 81470 |
32.720-1 | 2 | CX | 5 | 26462 |
9061W | 9 | CX | 4 | 26462 |
047-1013-20 | 9 | CX | 4 | 30961 |
160192 | 9 | CX | 4 | 31786 |
TC-74A | 9 | CX | 4 | 31786 |
4210-442-M | 9 | CX | 4 | 59798 |
047-1013-20 | 9 | CX | 4 | 98387 |
4-10-R | 9 | CX | 4 | 42970 |
4-10-R-M | 9 | CX | 4 | 42970 |
52429 | 9 | CX | 4 | 43786 |
US250-M | 9 | CX | 4 | 43786 |
U-105 | 9 | CX | 4 | 97308 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |