التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 0.4 and 0.54 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 321-0103-00 | 1 | TX | B | 80009 |
| CMF-55-116G115R0F | 1 | TX | E | 91637 |
| CEA993T0-114R6C | 1 | ZZ | 6 | 07716 |
| RNC55K1150FS | 2 | TX | E | 81349 |
| MIL-R-55182/1 | 1 | TX | E | 81349 |
| 705-1469-500 | 1 | ZZ | 6 | 13499 |
| RN55D1150F | 1 | ZZ | 6 | 80063 |
| 55D1150F | 1 | ZZ | 6 | 96214 |
| CEAT0-1150F | 8 | TX | E | 75042 |
| RNC55K1150F | 8 | TX | E | 31033 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |