التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 0.4 and 0.54 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 321-0123-00 | 1 | TX | B | 80009 |
| CMF-55-116G187R0F | 1 | TX | E | 91637 |
| CT55 187OHM1PCT | 1 | TU | 5 | 24546 |
| RB14 FXE 187E | 1 | TU | 5 | 57668 |
| RNR55K1870FR | 1 | ZZ | 6 | 81349 |
| RNC55K1870FS | 2 | TX | E | 81349 |
| MIL-R-55182/1 | 1 | TX | E | 81349 |
| 5043ED187R0F | 1 | TU | 5 | 19701 |
| MR25 2322-151-187R0 | 1 | TU | 5 | 19701 |
| 705-0961-000 | 1 | ZZ | 6 | 13499 |
| 705-1470-430 | 8 | TX | 3 | 13499 |
| MF1-10 187-1T1 | 8 | TX | 5 | 91637 |
| 55D1870F | 8 | TX | 5 | 96214 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |