التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 1.12 and 1.512 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 321-0751-06 | 1 | TX | B | 80009 |
| 321-0771-01 | 1 | TX | B | 80009 |
| RNC55J50R0BS | 1 | TX | E | 31033 |
| CMF-55-116G50R00B | 1 | TX | E | 91637 |
| RNC55J50R0BS | 2 | TX | E | 81349 |
| MIL-R-55182/1 | 1 | TX | E | 81349 |
| 5033R-1/8-T9-50R0B | 1 | TX | 5 | 26769 |
| 0698-6364 | 1 | ZZ | 6 | 28480 |
| CMF55-50R0BT-9 | 1 | ZZ | 6 | 91637 |
| MFF1816G50R00D | 1 | ZZ | 6 | 91637 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |