التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 806 and 1088.1 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 321-10 5-8IN0D2INTHK | 1 | HX | 1 | 04257 |
| 215-4496686 PC.8 | 1 | HX | 1 | 04257 |
| B7326-1 | 1 | HX | C | 04257 |
| BD-22246-01 | 1 | HX | C | 04257 |
| 321,10-5/8INODX2INTHK | 1 | HX | C | 04257 |
| B7326-1 | 1 | HX | C | 11524 |
| 215-4496686 PC 8 | 1 | HX | C | 80064 |
| 215-4695190ITEM4 | 1 | HX | C | 80064 |
| 801-6640964PC5 | 1 | HX | C | 53711 |
| 2632-022X1PC11 | 1 | HX | C | 96169 |
| 2633-745-02PC5 | 1 | HX | C | 96169 |
| B7326-4 | 1 | HX | C | 80064 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |