رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
321967 | 2 | 9Z | 2 | 57712 |
0482-0027 | 2 | 9Z | 5 | 50717 |
353-2710-00 | 2 | XX | X | 13499 |
1N751A | 2 | XX | X | 80131 |
321967 | 2 | 48 | 2 | 64959 |
521-024-018 | 2 | ZG | 3 | C3141 |
521-024-018 | 2 | ZG | 3 | A1997 |
11-10994-00 | 2 | 9Z | 4 | 15476 |
2088809-0012 | 2 | 48 | 5 | 27914 |
7538002P102 | 2 | 9Z | 5 | 94117 |
353-2710-00 | 2 | TX | 5 | 95105 |
525009 | 2 | 9Z | 6 | 08676 |
947060-7511 | 2 | ZY | 6 | 06481 |
1N751A | 9 | 9Z | 5 | 71482 |
353-2710-000 | 9 | 75 | 6 | 95105 |
321967 | 1 | ZZ | 2 | 3B4M0 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |