التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 1.72 and 2.322 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
322798 | 1 | TU | 9 | 00779 |
11208 | 1 | TU | 9 | 79061 |
30193 | 2 | CX | 4 | 00779 |
441154PC6 | 2 | CX | 4 | 10001 |
A321-08 | 2 | CX | 4 | 98410 |
A51433-78 | 2 | CX | 4 | 98905 |
89X704 | 2 | CX | 4 | 24446 |
2533406-3 | 2 | CX | A | 10001 |
7-30193 | 9 | CX | 4 | 2H631 |
10015524-003 | 2 | CX | A | 18876 |
A19-8 | 2 | 9Z | F | 56501 |
A86 | 2 | 9Z | F | 56501 |
A18-8 | 2 | 9Z | F | 56501 |
47779 | 9 | CX | 4 | 53397 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |