رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
3249712 | 2 | ZG | 5 | 55380 |
NX14325PC77 | 2 | XX | X | 72915 |
81125S41-21099ALT2PC1 | 2 | XX | X | 80064 |
81125S41-21099ALT2PC7 | 2 | XX | X | 80064 |
DD445S6100-883PC77 | 2 | XX | X | 80064 |
DD453S61-01308PC77 | 2 | XX | X | 80064 |
S6100-10071PC77 | 2 | XX | X | 80064 |
SS198S41-0575PC77 | 2 | XX | X | 80064 |
SS212S41-0564PC77 | 2 | XX | X | 80064 |
SS212S41-0575PC77 | 2 | XX | X | 80064 |
SS253S41-0564PC77 | 2 | XX | X | 80064 |
SS253S41-0575PC77 | 2 | XX | X | 80064 |
CL51S61-0876PC77 | 2 | XX | X | 80064 |
3249712 | 9 | XX | X | 72915 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |