Lock
التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 1.6 and 2.16 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| A744433-1 | 1 | ZZ | 5 | 20418 |
| 325713 | 1 | 48 | 5 | 64959 |
| 20418-2 | 1 | ZZ | 5 | 71468 |
| D26418-2 | 1 | ZZ | 5 | 71785 |
| 10132274 | 2 | BD | 1 | 18876 |
| 531/9/00905 | 2 | ZK | 2 | K0668 |
| D20418-2 | 9 | SE | 2 | 71785 |
| 318-15-99-058 | 2 | KZ | A | 71785 |
| 531/9/00905 | 9 | ZK | 2 | K1423 |
| MD308G014 | 9 | KZ | 5 | 14283 |
| ES754-3 | 9 | KZ | 5 | 20418 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |