التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 0.04 and 0.054 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 75G13517-100 | 2 | XX | X | 10001 |
| F1X38 | 2 | XX | X | 79960 |
| 9B4519 | 2 | XX | X | 11083 |
| 102730 | 9 | XX | X | 82471 |
| 853024 | 9 | XX | X | 12603 |
| 32714 | 9 | CT | 5 | 96046 |
| 133625 | 9 | ZZ | 5 | 04627 |
| 853024 | 9 | ZZ | 5 | 77237 |
| 7413742 | 9 | XX | X | 19207 |
| 8175689 | 9 | XX | X | 19207 |
| 2218835 | 9 | XX | X | 24617 |
| 5903 | 9 | XX | X | 44940 |
| 133625H | 9 | XX | X | 30076 |
| 5961 | 9 | XX | X | 78640 |
| 1584 | 9 | XX | X | 92878 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |