التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 785.98 and 1061.073 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
معلومات الجزء
Forced steel; w/bronze bushing; 8.750 in. O/a lg; 4.000 in. O/a h; 1.930 in. O/a w; adjusting screw 5/8-18unf thd size; 7.500 in. Between center ofadjusting screw and center of cam roller; 2.250 in. Id of bushing
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 8054362 | 1 | AX | E | 72915 |
| 8075079PC8054362 | 1 | AX | E | 72915 |
| 8075084PC8054362 | 1 | AX | E | 72915 |
| 8054362 | 1 | AX | E | 24617 |
| 8075079PC8054362 | 1 | AX | E | 24617 |
| 8075084PC8054362 | 1 | AX | E | 24617 |
| 3286948 | 1 | ZZ | 6 | 15373 |
| 8328694 | 2 | AX | 4 | 72915 |
| 8328694 | 9 | AX | 4 | 24617 |
| 9319505 | 2 | ZZ | 5 | 39VG9 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |