رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
32G31809-437 | 2 | SB | 5 | 76301 |
32G31809-429 | 2 | SB | 5 | 76301 |
32G31809-431 | 2 | SB | 5 | 76301 |
32G31809-433 | 2 | SB | 5 | 76301 |
32G31809-435 | 2 | SB | 5 | 76301 |
32G31809-439 | 2 | SB | 5 | 76301 |
32G31809-441 | 2 | SB | 5 | 76301 |
32-31809-307 | 9 | ME | 2 | 76301 |
32-31809-53 | 9 | ME | 2 | 76301 |
32-31809-59 | 9 | ME | 2 | 76301 |
32G31809-165 | 9 | ME | 2 | 76301 |
32G31809-77 | 9 | ME | 2 | 76301 |
32G31809-87 | 9 | ME | 2 | 76301 |
53-09447-5 | 9 | ME | 2 | 76301 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |