رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
V94 | 2 | ZZ | 5 | 1VZM7 |
35 | 2 | AX | 3 | 24167 |
32T495 | 2 | AX | 3 | 04NP0 |
19 | 2 | AX | 5 | 22337 |
642 | 2 | AX | 5 | 25472 |
48042DB | 2 | ZZ | 6 | 0SAT8 |
32T495 | 9 | AX | 3 | 73842 |
V116 | 9 | AX | 5 | 21868 |
8530TR | 9 | AX | 5 | 24161 |
V82 | 9 | AX | 5 | 61463 |
V542 | 9 | AX | 5 | 76105 |
48042DB | 9 | AX | 6 | 29510 |
104 | 9 | AX | 5 | 73842 |
X8981 | 9 | AX | 5 | 73842 |
V94 | 9 | AX | 5 | 81300 |
48042DB | 9 | AX | 6 | 92679 |
V82 | 9 | AX | 5 | 73823 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |