التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 2.06 and 2.781 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
J530 | 1 | ZZ | E | 81343 |
1611370 | 1 | ZZ | 1 | 45152 |
207P-6 | 1 | AX | 6 | 93061 |
103-B-06 | 1 | ZZ | 6 | 13174 |
44Z209D3 | 1 | AX | E | 27315 |
515-3-8 | 1 | AX | E | 90480 |
10505954 | 1 | AX | A | 56161 |
3300X6 | 1 | ZZ | 5 | 01276 |
SAE J530 6-6 130138 | 2 | ZZ | E | 81343 |
4006324 | 2 | ZZ | 5 | 1EFH8 |
3300X6 | 9 | AX | E | 79470 |
6-6 130138 | 9 | ZZ | E | 81343 |
1611370 | 2 | ZZ | 1 | 75Q65 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |