التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 1.72 and 2.322 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
F22NCFM1-40 | 1 | ZZ | 5 | 019L2 |
F22NCFMA1-40 | 1 | ZZ | 5 | 019L2 |
R22NCFMA1-40 | 1 | ZZ | 5 | 019L2 |
333-0839-000 | 2 | KZ | 5 | 13499 |
333-0839-00 | 2 | KZ | 5 | 95105 |
333-0839-000 | 2 | KZ | 5 | 95105 |
77766247 PIECE 2 | 2 | KZ | 5 | U4271 |
GTS2518-7 | 2 | KZ | B | U4271 |
R22NCFMA1-40 | 9 | KZ | 2 | 72962 |
F22NCFM1-40 | 9 | XX | X | 72962 |
F22NCFMA1-40 | 9 | XX | X | 72962 |
77766247 PIECE 2 | 9 | KZ | 5 | U4287 |
5310000506833 | 9 | YP | 9 | SCY13 |
GTS2518-7 | 9 | KZ | B | U4287 |
8948-01400 | 9 | KZ | 2 | 00781 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |