التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 3.74 and 5.049 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
333-560-5 | 1 | ZZ | 5 | 1LQK8 |
0811-1207 | 2 | ZZ | 5 | 1LQK8 |
0767-0002 | 2 | ZZ | 5 | 1LQK8 |
RS-2B-560OHM5PCT | 2 | TX | E | 91637 |
RS2BX000B560R0J | 9 | TX | 6 | 34723 |
LP1-3-5600HMP0RM5PCT | 9 | TX | 5 | 14674 |
LPI3-5600HM | 9 | TX | 5 | 14674 |
0767-0002 | 9 | TX | 5 | 28480 |
333-560-5 | 9 | TX | 5 | 28480 |
RS2BX000B560R0J | 9 | TX | 6 | 91637 |
0811-1207 | 9 | TX | E | 28480 |
5905008046096 | 9 | YP | 9 | A00AM |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |