التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 110.16 and 148.716 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 3406X1 | 1 | XX | X | 43334 |
| 406K | 1 | XX | X | 21335 |
| 3406X1 | 1 | XX | X | 24617 |
| 406S0106A306A82S0000 | 1 | XX | X | 38443 |
| 406SQ5A7 | 1 | XX | X | 38443 |
| 6300414060 | 1 | KZ | 5 | 51064 |
| AS48340CDQ2L4-30 | 1 | AX | 1 | 51064 |
| 010 539 2 | 1 | ZZ | 3 | 01LL5 |
| 406K | 1 | ZZ | 5 | 43334 |
| 6406 | 2 | ZZ | 5 | 52676 |
| 406S0106A306A82S | 2 | ZZ | C | 38443 |
| FFB171/06J06A2E | 9 | ZZ | E | 81349 |
| 1406 | 9 | XX | X | 21760 |
| 6406J | 9 | XX | X | 52676 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |