التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 150.12 and 202.662 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
J-39500-10 | 2 | ZZ | 4 | 45225 |
J-39500-10 | 2 | ZA | E | Z1U36 |
X34430 | 2 | ZF | 4 | FAFZ4 |
34430 | 9 | ZZ | 4 | 53781 |
X34430 | 9 | ZF | 4 | F6282 |
34430 | 9 | 9Z | 6 | 07295 |
34430 | 9 | ZZ | 4 | 53781 |
J-39500-10 | 2 | ZZ | 4 | 45225 |
X34430 | 2 | ZF | 4 | FAFZ4 |
J-39500-10 | 2 | ZA | E | Z1U36 |
34430 | 9 | 9Z | 6 | 07295 |
X34430 | 9 | ZF | 4 | F6282 |
34430 | 9 | ZZ | 4 | 53781 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |