رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
3448 | 2 | XX | X | 79500 |
D15-308BPC56-67 | 2 | XX | X | 79500 |
D15-308DPC56-67 | 2 | XX | X | 79500 |
D15-308IPC56-67 | 2 | XX | X | 79500 |
D15-308JPC56-67 | 2 | XX | X | 79500 |
D15-393BPC67-78 | 2 | XX | X | 79500 |
D15-393DPC67-78 | 2 | XX | X | 79500 |
D15-393IPC67-78 | 2 | XX | X | 79500 |
D15-393JPC67-78 | 2 | XX | X | 79500 |
D15-655IPC67-78 | 2 | XX | X | 79500 |
D15-655JPC67-78 | 2 | XX | X | 79500 |
D15-655BPC67-78 | 2 | XX | X | 79500 |
D15-655DPC67-78 | 2 | XX | X | 79500 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |