التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 43.24 and 58.374 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 965620R91 | 2 | AX | 3 | 89346 |
| D56-55-2 | 2 | AX | 5 | 08018 |
| 428 | 2 | AX | 3 | 87728 |
| D56-55-2 | 2 | AX | 5 | 77873 |
| 226800R91 | 9 | AX | 3 | 89346 |
| 965620R91 | 9 | AX | 3 | 92679 |
| U317 | 9 | AX | 3 | 35719 |
| 3493B | 9 | AX | 5 | 03657 |
| 965620R1 | 9 | AX | 6 | 89346 |
| 226800R91 | 9 | AX | 3 | 31007 |
| D56-55-2 | 9 | TG | 4 | 99453 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |