التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 9563.814 and 12506.526 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
35-8287-503 | 2 | SB | 5 | 81205 |
35-8287-503 | 2 | ZZ | 5 | 015P0 |
35-8287-503 | 2 | ZZ | 5 | 0JWH9 |
35-8287-503 | 2 | ZZ | 5 | 12794 |
35-8287-503 | 2 | ZZ | 5 | 16630 |
35-8287-503 | 2 | ZZ | 5 | 1N454 |
35-8287-503 | 2 | ZZ | 5 | 29957 |
35-8287-503 | 2 | ZZ | 5 | 32818 |
35-8287-503 | 2 | ZZ | 5 | 35356 |
35-8287-503 | 2 | ZZ | 5 | 51563 |
35-8287-503 | 2 | ZZ | 5 | 65088 |
35-8287-503 | 2 | ZZ | 5 | 6W159 |
35-8287-503 | 2 | ZZ | 5 | 80512 |
35-8287-503 | 2 | ZZ | 5 | 96145 |
35-8287-503 | 2 | ZZ | 5 | 99115 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |