| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| RELEASE2296 | 1 | TX | 3 | 80131 |
| 9WH | 1 | TX | 5 | 74006 |
| 2088262-2 | 2 | KE | 5 | 27914 |
| 2N525 | 2 | TX | 3 | 80131 |
| 352-0094-00 | 2 | 9Z | 5 | 95015 |
| 2N525 | 2 | ZX | 5 | 01295 |
| 2N525 | 2 | 9Z | 6 | 02929 |
| 5L5511-102-24 | 2 | ZY | 6 | D1901 |
| 2N525 | 2 | TX | 3 | 99521 |
| 2N525 | 9 | ZF | 6 | 12045 |
| 4070-0030-06 | 9 | TX | 5 | 93568 |
| 352-0094-000 | 9 | 75 | 6 | 95105 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |