التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 0.28 and 0.378 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
12-11014-12 | 2 | KZ | 2 | 94222 |
7753000429 | 1 | ZZ | E | 12361 |
2CD925 | 1 | ZZ | E | 45152 |
130106021 | 1 | ZZ | 6 | D9182 |
16770883-101 | 2 | CU | 2 | 28009 |
10674006 | 2 | 9Z | 4 | 18876 |
11H8662 | 2 | CT | 5 | 98255 |
35256445 | 2 | KZ | A | 33968 |
M63673 | 2 | KZ | A | 75755 |
R63870B11E8337 | 9 | CT | 5 | 60144 |
R66172B18337 | 9 | CT | 6 | 60144 |
G302156-1 | 9 | BR | 5 | 01714 |
2CD925 | 2 | ZZ | D | 75Q65 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |