التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 77.68 and 104.868 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 353-2579-000 | 2 | PA | 1 | 13499 |
| MQ4532 | 2 | TX | 5 | 07933 |
| AD1156 | 2 | TX | 5 | 16592 |
| PD252 | 2 | TX | 5 | 14321 |
| 353-2579-000 | 2 | TX | 5 | 95105 |
| 1N252QUAD | 9 | TX | 5 | 03877 |
| Q138 | 9 | TX | 5 | 03877 |
| Q19 | 9 | TX | 5 | 03877 |
| MQ4501 | 9 | TX | 5 | 07933 |
| FA4213E | 9 | TX | 5 | 07263 |
| 353-2579-00 | 9 | TX | 5 | 13499 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |