التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 118.9 and 160.515 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
FF-B-187/01-649 | 2 | ZZ | E | 81348 |
FF-B-187/1 | 1 | ZZ | E | 81348 |
WR10904 | 1 | KZ | 5 | 61465 |
3537467 | 1 | ZZ | 5 | 45152 |
225810 | 1 | ZZ | 5 | 77237 |
3D1100 | 1 | CD | D | 11083 |
77675 | 1 | XX | X | 60038 |
H583 | 9 | XX | X | 35311 |
225810 | 9 | CT | 5 | 12603 |
1D0336 | 9 | XX | X | 62265 |
64AX107 | 9 | XX | X | 76084 |
3537467 | 1 | ZZ | 5 | 75Q65 |
AA59649-649B | 2 | ZZ | E | 58536 |
AA59649 | 1 | ZZ | E | 58536 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |