التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 522 and 704.7 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 403B7046 | 2 | XX | X | 24681 |
| 762D0001 | 2 | SE | 4 | 0BX85 |
| D161-04249 | 2 | TU | 4 | 99872 |
| 161-4249 | 2 | ZZ | 5 | 06351 |
| 762C0001 | 2 | XX | X | 0BX85 |
| 354C6253 | 2 | XX | X | 58923 |
| D161-04249 | 9 | XX | X | 96591 |
| 161-4249 | 9 | SE | 4 | 99380 |
| M0DEB7046 | 9 | SE | 4 | 83777 |
| 13778 | 9 | CL | 5 | 00781 |
| 13778-3B | 9 | CL | 5 | 00781 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |