| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 6769038 | 1 | AX | E | 24617 |
| 897313R91 | 1 | AX | 6 | 31007 |
| 867592 | 1 | AX | 6 | 65282 |
| B8T7762A | 1 | AX | 6 | 23040 |
| 1797568 | 1 | AX | 6 | 12204 |
| 10863156 | 1 | AX | 6 | 19207 |
| 6769038 | 1 | AX | 6 | 73342 |
| 897313R91 | 1 | AX | 6 | 89346 |
| 897313R91 | 1 | AX | 6 | 92679 |
| 6831111 | 2 | ZZ | 6 | 6H244 |
| 355329C1 | 2 | ZZ | 6 | 0SAT8 |
| 355329C1 | 9 | ZZ | 6 | 29510 |
| 6831111 | 9 | ZG | 6 | 73342 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |