التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 339.72 and 458.622 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
معلومات الجزء
Heat stabilized at 175 degrees c and w/o grease plug; 2 steel shields
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 35624 | 1 | ZZ | 5 | 24975 |
| S3605G99STABILIZED | 1 | XX | X | 43991 |
| S3605S542 | 1 | XX | X | 43991 |
| S3605S542-1 | 1 | XX | X | 43991 |
| D1341PC9 | 1 | XX | X | 46175 |
| D1342PC9 | 1 | XX | X | 46175 |
| D1343PC9 | 1 | XX | X | 46175 |
| S3605S542-1 | 1 | XX | X | 64731 |
| 4395REV2PC14 | 1 | XX | X | 64731 |
| 4395REV2PC3 | 1 | XX | X | 64731 |
| 4396PC17 | 1 | XX | X | 64731 |
| 4396PC4 | 1 | XX | X | 64731 |
| 4923PC4 | 1 | XX | X | 64731 |
| 5133ITEM2 | 1 | XX | X | 64731 |
| 5195PC3 | 1 | XX | X | 64731 |
| 5274PC4 | 1 | XX | X | 64731 |
| 13300PC17 | 1 | XX | X | 20019 |
| 13301PC17 | 1 | XX | X | 20019 |
| 13313PC9 | 1 | XX | X | 20019 |
| S3605S542-1NH | 1 | XX | X | 20019 |
| 305SLLC | 2 | ZZ | E | 38443 |
| PW305PPA3360 | 9 | ZZ | 4 | 21335 |
| 01988361 | 2 | ZA | 6 | Z8X80 |
| S3605G99HEATSTABILIZED | 2 | XX | X | 43991 |
| D1410PC9 | 2 | XX | X | 46175 |
| 36015 | 9 | KZ | 5 | 35510 |
| 400933DF | 9 | XX | X | 50380 |
| A07035624 | 9 | ZZ | 5 | 24975 |
| S3605S542-1 | 9 | XX | X | 20019 |
| W305PPFS137STABILIZED | 9 | XX | X | 21335 |
| 305SFFCQ7A4STABILIZED | 9 | XX | X | 38443 |
| W305PPFS137STABILIZED | 9 | XX | X | 64731 |
| 01988361 | 2 | ZA | 6 | ZD484 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |