التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 39.56 and 53.406 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
357 | 1 | ZZ | 6 | 27702 |
8962 | 1 | ZZ | 6 | 80850 |
8962 | 1 | ZZ | 6 | 81395 |
357 | 1 | ZZ | 6 | 91023 |
25734 | 2 | AX | E | 51771 |
359A | 2 | AX | 6 | 27702 |
34123 | 2 | AX | E | 87572 |
221168 | 2 | ZZ | E | 80850 |
15-100 | 9 | AX | F | 96353 |
26-2 | 9 | AX | 6 | 15919 |
15-100 | 9 | AX | 6 | 87572 |
005462 | 9 | AX | E | 80850 |
017384 | 9 | AX | E | 80850 |
0546 | 9 | AX | E | 80850 |
1738 | 9 | AX | E | 80850 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |