رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
25008 | 2 | XX | X | 79150 |
07218A | 2 | ZZ | 5 | 1ML14 |
7218A | 2 | ZZ | 5 | 1ML14 |
7218B | 2 | ZZ | 5 | 1ML14 |
692450 | 2 | ZZ | 5 | 89749 |
859940 | 2 | ZZ | 5 | 89749 |
5385239 | 2 | XX | X | 19207 |
5258 | 2 | XX | X | 79144 |
7218A | 2 | XX | X | 80751 |
07218A | 9 | ZZ | 5 | 28265 |
7218A | 9 | ZZ | 5 | 28265 |
7218B | 9 | ZZ | 5 | 28265 |
359449 | 9 | XX | X | 65282 |
641000 | 9 | XX | X | 58275 |
692450 | 9 | XX | X | 12603 |
859940 | 9 | XX | X | 12603 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |