التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 212.02 and 286.227 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
00044 | 1 | ZZ | A | 14153 |
3598 | 9 | ZZ | 5 | 16603 |
N164PC97 | 9 | ZZ | 5 | 16603 |
N184PC97 | 9 | ZZ | 5 | 16603 |
N304ALT1PC97 | 9 | ZZ | 5 | 16603 |
3598 | 9 | ZZ | 5 | 3X894 |
N164PC97 | 9 | ZZ | 5 | 3X894 |
N184PC97 | 9 | ZZ | 5 | 3X894 |
N304ALT1PC97 | 9 | ZZ | 5 | 3X894 |
3598 | 9 | XX | X | 73680 |
3598SEAL | 9 | XX | X | 73680 |
N125ALT3PC9 | 9 | XX | X | 82402 |
N141ALT1ITEM10 | 9 | XX | X | 82402 |
N184-97 | 9 | XX | X | 82402 |
N226ALT1PC97 | 9 | XX | X | 82402 |
N307PC97 | 9 | XX | X | 82402 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |