التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 71.88 and 97.038 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 35A1103 | 1 | TX | 5 | 81240 |
| 5126-000-0709-01 | 1 | TX | 5 | 87990 |
| JHP49-111 | 1 | TX | 5 | 02032 |
| 5126-000-0709-01 | 1 | TX | 5 | 93568 |
| CA32KFP504 | 1 | ZZ | 3 | 81349 |
| CA461 | 1 | TX | 6 | 14655 |
| CA463 | 1 | ZZ | 6 | 52708 |
| CA463 | 1 | ZZ | 6 | 56289 |
| 460C15-0218 | 2 | ZZ | 5 | 75377 |
| CA32KFB504 | 9 | TX | 3 | 81349 |
| MILC12889-1 | 9 | TX | 3 | 81349 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |