التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 176.1 and 237.735 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| CR50 | 1 | ZZ | 6 | 62875 |
| 71M2598 | 1 | ZZ | 5 | 9A102 |
| MODEL 130C | 1 | ZZ | 5 | 08125 |
| 1RH95 | 1 | ZZ | 5 | 25795 |
| 1YBT7 | 1 | ZZ | 5 | 25795 |
| CM20A | 2 | ZF | 4 | FA101 |
| 360D | 2 | TX | E | 0KAG7 |
| 938 | 9 | 47 | 4 | 51692 |
| CR50A | 2 | ZZ | 5 | 4U744 |
| CM20A | 9 | ZZ | A | 62875 |
| CR50 | 9 | ZZ | 5 | 04PG6 |
| 611-789 | 2 | ZK | 4 | K2504 |
| CM20A | 2 | ZK | 4 | K3F05 |
| ANICBE8340019 | 2 | ZK | 4 | U7237 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |