التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 3096.509 and 4049.281 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
364-48756-000 ITEM 35C | 1 | ZZ | 5 | 66935 |
64-9587C | 2 | HD | 3 | 66935 |
364-15096PC56 | 2 | HD | 1 | 66935 |
005418321/14 | 2 | ZK | 2 | K2516 |
005418321 ITEM 14 | 2 | ZK | 2 | K2516 |
064-09587C | 2 | ZK | 2 | U2692 |
376L602/AE902 ITEM 14 | 2 | ZK | 2 | U2692 |
376L602/AE902/14 | 2 | ZK | 2 | U2692 |
064-09587 | 2 | ZK | 4 | U2692 |
064-09587-000 | 2 | ZK | 4 | U2692 |
064-9587C | 2 | ZK | 4 | U2692 |
064-09587C | 2 | HD | 6 | 66935 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |