| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 2189114 | 1 | ZZ | 5 | 7X677 |
| 22Y6207 | 2 | AX | 5 | 61465 |
| A11C1939 | 2 | XX | X | 27996 |
| 608896 | 2 | ZZ | 5 | 7X677 |
| 7000803 | 2 | XX | X | 19207 |
| 2189114 | 2 | XX | X | 24617 |
| 608896 | 2 | XX | X | 24617 |
| 27UV0467 | 2 | XX | X | 62265 |
| 380092001 | 9 | XX | X | 63734 |
| 608896 | 9 | ZZ | 5 | 11862 |
| 667565 | 9 | XX | X | 58275 |
| 364765 | 9 | XX | X | 65282 |
| 2189114 | 9 | XX | X | 23862 |
| BB1770 | 9 | AX | 5 | 56442 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |