التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 5715.008 and 7473.472 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
36701 ITEM 69 | 1 | ZZ | 6 | 51064 |
CFS80303/X/QF2010151316 | 1 | ZZ | 5 | 0EYA6 |
CFSP-80303 | 2 | ZZ | 5 | 71724 |
CFS80303/X/QF2010151316 | 9 | KZ | 5 | 0SYN4 |
36701 ITEM 69 | 9 | KZ | 4 | 53918 |
PC1204-40 | 2 | 9Z | 6 | 63269 |
320-1750-000 | 9 | ZK | 2 | U4272 |
CFS80303/X/QF2010151316 | 9 | KZ | 5 | 71724 |
CFSP67468/BF501C1 | 9 | KZ | 5 | 71724 |
320-1750-000 | 9 | 9Z | 6 | 88758 |
320-1750-000 | 9 | KZ | 4 | 51064 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |