| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 3880N274 | 2 | XX | 5 | 78500 |
| 698529R91 | 2 | AX | 5 | 92679 |
| 3880N274 | 2 | ZZ | 5 | 62265 |
| A3880C471 | 2 | AZ | 6 | 78500 |
| 7001743 | 2 | XX | X | 19207 |
| 367SP61 | 2 | XX | X | 76040 |
| TD3880N274 | 9 | XX | X | 19107 |
| TD3880N274 | 9 | XX | X | 72260 |
| 3880N274 | 9 | XX | X | 63734 |
| 243646 | 9 | XX | X | 08683 |
| 243646-1 | 9 | XX | X | 08683 |
| 3880N274 | 9 | XX | X | 65282 |
| 395567 | 9 | XX | X | 65282 |
| 3880N274 | 9 | XX | X | 04741 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |