التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 1300.86 and 1756.161 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
368-5901-808814PC216 | 2 | XX | X | 80064 |
382-1112-1225168ALT1PC2 | 2 | XX | X | 80064 |
385-1112-1193937ALT1PC2 | 2 | XX | X | 80064 |
385-1110-1193938ALT3PC1 | 2 | XX | X | 80064 |
271-5901-958526ALT2PCT | 2 | XX | X | 80064 |
420-1112-1193945PC2 | 2 | XX | X | 80064 |
5000-1112-1385777REVCPC1200A | 2 | XX | X | 80064 |
564-6303-937515ALT1PC1T04 | 2 | XX | X | 80064 |
567-1113-933374ALT1PC1 | 2 | XX | X | 80064 |
569-1112-1190305ALTAPC10 | 2 | XX | X | 80064 |
K1-6303-1001003ALT3PC5-10T012 | 2 | XX | X | 80064 |
15P1200A | 2 | KZ | 5 | 18444 |
3041-203PC5-10T012 | 9 | KZ | 5 | 96169 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |